P4mتُطلق عرضها الأكبر ـ عرض البناء ـ في عالم التّسويق والبيع المباشر

9 / 7 / 2017 التعليقات على P4mتُطلق عرضها الأكبر ـ عرض البناء ـ في عالم التّسويق والبيع المباشر مغلقة أخبار, المقالات المميزة, عروض

 

    بعد أربع سنوات من كفاح عائلتنا المشترك , كشركة بطاقمها الإداري وكشركاء : ترى p4m أنّها بتقديمها لعرضها , الكبير بجوائزه ومعناه ـ عرض البناء ـ  مكافأة كبيرة لقادتها وشركائها المخلصين لمفاهيم ومبادئ العمل ،وفرصة , سهلة لهم لكسب أرباح قد تعادل ثلاث سنوات من العمل من جهة , ولفتة تدريبية لبقية شركائها , بأن الأموال ,الطائلة تأتي من عقلية بناء فريق وليس الرّبح السّريع من جهة أخرى ,ولنخبرهم أنه مازال بجعبتنا الكثير , والقادم أعظم .

# تفاصيل عرض p4m ـ عرض البناء ـ في البيع المباشر :

* يبدأ العرض بتاريخ 07/07/2017، وينتهي احتساب المبيعات بتاريخ 06/08/2017  ضمناً ،أما العدّاد سوف يبقى حتى 07/08/2017.

* فقط الحسابات التي هي في نظام الريبورن ستدخل في العرض أي ( باينري + إي شوب).

* كل الذين سيحققون العرض عليهم إرسال إيميل إلى (admin@phoenix4marketing.com) مع (اسم الحساب ـ  رقم الحساب ـ صورة عنحسابهم تظهر أنّهم ح ققوا العرض خلال 24 ساعة من انتهائه لوجوب الاستحقاق ـ بيانات الدخول للحساب) .

# آلية عمل عرض p4m ـ عرض البناء ـ  في البيع المباشر  :

 * العدّ والاحتساب سيتوقف بتاريخ 6/8/2017، لكنّ العدّاد والنتيجة ستبقى ظاهرة ضمن الحسابات إلى تاريخ07/08/2017، والمبيعات التي ستحصل هذا اليوم لن يتم احتسابها , ولن يقوم العداد بتسجيلها , والمطلوب إرسال صورة من الحساب خلال هذه ال 24 ساعة , التي هي بين توقف الاحتساب وبقاء العداد ظاهراً , وبين اختفائه ،مع اسم ورقم الحساب + بيانات الدخول للحساب .

#تعليمات عرض p4m ـ عرض البناء ـ  في البيع المباشر  :

* فقط المبيعات الجديدة والتّرقية سيتم احتسابها‘ ولذا فإن مبيعات المتجر الإلكتروني ،وتفعيل المتجر الإلكتروني ومبيعات البيع المباشر لن يتم احتسابها .

* كل الجوائز سوف ترسل خلال 72 ساعة بعد نهاية العرض كنقود إلكترونية من الحساب رقم 1 إلى الحسابات الفائزة .

* كل شخص لديه الحق في الكسب من 3 حسابات مختلفة فقط ،والحساب الرابع لن يُحتسب .

* العرض سيطبق على الزبائن الجدد .

* أي زبون له الحق في أن يكسب ضمن شريحته، أو الأعلى منها حسب قيمة المبيعات المحققة في نهاية العرض  .

 شركتكم الذهبية  فينيكس تتمنى لشركائها المستقلين عملاً موفقاً ، وربحاً باهراً ، وتنظرُ بشغفٍ  لسياستكم في بناء الفِرق المبدعة .